بلاط الطين

تيراكوتا، تايل

كل من بلاط الطين يميل إلى أن يكون لا مثيل له و speical في اللون والظل. إنه جسم كامل بحيث يعتمد لون الوجه على المواد الخام. يمكن أن تكون الألواح الزجاجية لجعلها غير قابلة للبقاء ، مختومة لحمايتها من التلف ، أو تركت دون علاج في حالتها الطبيعية. ال بلاط الطين لديه خشنة، يشعر ريفي أنه على حد سواء مهزوما وعرة لفترة من الوقت. ويمكن زيادة هذا، أو تناقص، عن طريق شراء اليدوية أو قطع آلة قطع.

تخصيص الألوان، حجم، سطح مقبول.

الأبعاد

طول: دقيقة شنومكسم، ماكس شنومكسم
العرض: دقيقة شنومكسم، ماكس شنومكسم
سمك: دقيقة شنومكسم، ماكس شنومكسم
سويلد والجوف الجسم المتاحة

أحجام العادية
البلاط الرئيسي / الزاوية بلاط / ويندوز ليدج بلاط
أحجار من بلاط الطين

السطح والملمس

سطح خطي من بلاط الطين

خطي

سطح، بسبب، بلاط الطين

خشبي

الخشنة سطح نحى من بلاط الطين

الخشنة المصقول

غرامة نحى سطح بلاط الطين

غرامة ناعم

سطح مستعاد من بلاط الطين

مرمم

سبليت، إهتز، سطح، بسبب، سور، تايل

سبليت، إهتز

سطح الطائرة من بلاط الحائط

طائرة

سطح خاص من بلاط الطين

خاص

الألوان


الألوان، بسبب، بلاط الطين

الألوان، بسبب، بلاط الطين

مشاريع

مشاريع بلاط الطين

صديق للبيئة
بلاط الطين واستخدام الطين المختلفة كمادة خام رئيسية، وقد تم تجوية الطين منذ آلاف السنين، وهيكل مستقر ولا تحتوي على المواد المشعة، لا تضاف أصباغ الكيميائية والمواد الضارة لعملية الإنتاج، لا يمكن أن يسبب أي ضرر للإنسان الجسم.
رطوبة الهواء المحيط "منظم"
بلاط الطين مع بعض امتصاص الماء، عندما تمطر، وسوف تمتص بعض المياه المخزنة تلقائيا في الجسم البلاط، عندما يكون الصيف، والهواء الجاف، وسوف تنبعث تلقائيا الماء ببطء، انها جيدة ضبط رطوبة الهواء، ليهيمون على وجوههم خارج مبنى بلاط الطين، وهناك هو الرياح تهب شعور بارد على التوالي.
منتجات منخفضة الكربون
بلاط الطين لا يحتوي على مادة معدنية، لا تنتج كهرباء، ليس من السهل أن تمتص الغبار، لديها وظيفة التنظيف الذاتي. عزل جيد يحمي المباني من الشمس والأشعة فوق البنفسجية.
لا تتلاشى أبدا
البلاط الخام لوبو لوبو "يشبه الطوب الذي بني في الصين سور الصين العظيم. عملية التشكيل والطلاء بالبثق أعلى من التصميم الأصلي ، تشير إلى أن بناء الجدران الخارجية للبلاط terrcotta يبدو جديدًا حتى منذ آلاف السنين.

تحقيق

الإسم كامل

البريد الالكتروني

الهاتف

عنوان الموضوع

الرسالة

terracotta tile

Terracotta Tile

Everyone of terracotta tile tends to be unmatched and speical in color and shade. It is full body so the face color depends on the raw-materials.  It alos can be glazed to make it impervious to stains, sealed to protect it from damage, or left untreated in its natural state. The terracotta tile has a rough, rustic feel to it that is both subdued and rugged for a while. This can be increased, or decreased, by purchasing handmade or machine cut pieces.

 

 

Customized colors, size, surface is acceptable.

Dimensions

Length: Min 100mm, Max 600mm
Width: Min 30mm, Max 300mm
Thickness: Min 11mm, Max 70mm
Soild & Hollow Body available

Regular Sizes
Main Tile / Corner Tile / Windows Ledge Tile
sizes of terracotta tile

Surface and Texture

Metal Surface of Terracotta Tile

Metal

Sand Surface of Terracotta Tile

Sand

Linear Surface of Terracotta Tile

Linear

Wooden Surface of Terracotta Tile

Wooden

Coarse Brushed Surface of Clay Tile

Coarse Brushed

Fine Brushed Surface of Terracotta Tile

Fine Brushed

Restored Surface of Clay Tile

Restored

Split Rock Surface of Wall Tile

Split Rock

Plane Surface of Wall Tile

Plane

Special Surface of Terracotta Tile

Special

Colors


Colors of Terracotta Tile

Colors of Terracotta Tile

Projects

projects of terracotta tiles

Eco Friendly
Terracotta tile use various clay as the main raw material, clay has been weathered for thousands of years, the structure is stable and does not contain radioactive material, no chemical pigments and harmful substances are added to the production process, no harm can be caused to the human body.
Ambient air humidity “regulator”
Terracotta tile with certain water absorption, when it rains, will absorb some water automatically stored in the tile body, when it’s summer, dry air, will automatically emit the water slowly, it’s good adjust air humidity, to wander outside terracotta tiles building, there is wind blowing straight cool feeling.
Low-carbon products
Terracotta tiles does not contain metallic substance, do not produce electrostatic, not easy to absorb dust, have self-cleaning function. Good insulation protects buildings from the sun and ultraviolet radiation.
Never fade
LOPO terracotta tiles’ raw material is similar to the brick built in the China Great Wall. The  extrusion molding and firing process superior than the original, indicate terrcotta tile exterior wall building looks new even in thousands of years.

Inquiry





Your Name (required)

Your Email (required)

Subject

Your Message