بلاط الأرضية من الطين

بلاط الأرضية من الطين يتم إطلاقها من الطين الطبيعي في درجات حرارة عالية (حوالي 1200 درجة) ، تتميز أرضيات الطين بخصائص مميزة (على سبيل المثال ، قوة كسر قوية ، مقاومة التآكل ، مقاومة ذوبان الجليد ، مقاومة التآكل ، وامتصاص المد). نظرًا لأن مساحة الأرضية المبلطة بأرضيات التراكوتا جميلة وقوية وقابلة للحياة ، فهي مناسبة لرصف الحدائق والفناء والتراس والممرات والساحة والمسار ومواقف السيارات وما إلى ذلك. نظرًا لأن مناطق الأرض المختلفة تمامًا تحتاج إلى أرضيات من الطين بمقاومة مختلفة للتآكل وتكسر المئات ، سوف LOPO يعطي أرضيات الطين من مختلف السماكة. تعتبر LOPO Terracotta Company شركة متخصصة في تصنيع وتوريد منتجات بلاطات الأرضيات في الصين. لدينا ثلاثة مصانع وخطوط إنتاج متعددة مع أكثر من 20 سنوات من الخبرة في صناعة الطين.

بلاط الأرضية الخزفي المزود بأرضيات من الطين الخزفي

FG8812 | FG8822 | FG8873 | FG8863 | درج

طين الرصف

غالبًا ما يتم تطبيق سمك بلاط أرضيات التراكوتا 12-30 ملليمتر في الممرات والأفنية والحدائق والمناطق الداخلية أينما دعت الحاجة إلى تحميل ضار للأرضية Terracotta Floor Tile بلون ثابت ومقاومة تآكل معقولة.

الأحجام: 150mm x 150mm ، 200mm x 200mm ، 300mm x 300mm ، 115mm x 240mm

العلامات: بلاط أرضيات Terracotta ، بلاط أرضيات Terracotta

بلاط الأرضية الخزفي المزود بأرضيات من الطين الخزفي

بلاط الأرضية الخزفي المزود بأرضيات من الطين الخزفي

#FG8812

بلاط الأرضية الخزفي المزود بأرضيات من الطين الخزفي
بلاط الأرضية الخزفي المزود بأرضيات من الطين الخزفي
بلاط الأرضية الخزفي المزود بأرضيات من الطين الخزفي
بلاط الأرضية الخزفي المزود بأرضيات من الطين الخزفي
بلاط الأرضية الخزفي المزود بأرضيات من الطين الخزفي
بلاط الأرضية الخزفي المزود بأرضيات من الطين الخزفي

#FG8822

بلاط الأرضية الخزفي المزود بأرضيات من الطين الخزفي
بلاط الأرضية الخزفي المزود بأرضيات من الطين الخزفي
بلاط الأرضية الخزفي المزود بأرضيات من الطين الخزفي
بلاط الأرضية الخزفي المزود بأرضيات من الطين الخزفي
بلاط الأرضية الخزفي المزود بأرضيات من الطين الخزفي
بلاط الأرضية الخزفي المزود بأرضيات من الطين الخزفي

#FG8863

#FG8873

لماذا كلاي أرضيات بلاط الأرضية تيراكوتا؟

أرضيات كلاي ذو قوة عالية ، امتصاص منخفض للمد ، مقاومة قوية للصقيع ، مقاومة رطبة ومقاومة للتآكل ، مقاومة التآكل ، ومقاومة الضغط ؛ إنه ملون ، طبيعي ولطيف ، مع قوام سطح موزعة تقيس مربعة حساسة أو خشنة ؛ مظهر السطح المزجج لامعة وفخمة. في حين أن السطح غير الزجاجي يظهر بشكل واضح وأنيق في حين لا يعكس الوزن الخفيف.

أرضيات من الطين - فوائد مميزة من الطين
الود الطبيعي للبيئة المولودة:
Terracotta Floor Tile هو في الأساس نتاج طين متنوع ، وهذا هو نتاج التجوية الصخرية مرة واحدة منذ آلاف السنين ، وحتى سنوات عديدة. أن بنية التكوين مستقرة بشكل ملحوظ ، ولا يمكن أن يحدث أي تآكل أو تكسير على الإطلاق. لا تشكل بلاطات الأرضية الفخارية أي تهديد للجسم نظرًا لأن الطين لا يحتوي على أي عنصر مشع ، ولا يمكن لأي لون كيميائي أو مواد خطرة أن تكون إضافية في جميع أجزاء التجميع. لذلك ، بلاط الطين هو أن معظم البضائع السيراميك صديقة للبيئة داخل السوق في الوقت الراهن.

"مكيف" بلل الهواء
تُصنع أرصفة الطين في درجة حرارة دافئة لعشرات الساعات في فرن نفق للغاية بمجرد تشكيلها من خلال قذف جسدي. إنه عبارة عن امتصاص للماء إلى حد ما ، وهو يمتص الماء ويحتوي على تنازلي مرة واحدة ، من أجل أن تنبعث المياه قليلاً بعد أن يكون الجو حارًا وجافًا ، مما يسوي الرطوبة. وهذا يفسر سبب شعورك عادة بالنسيم البارد كلما تجولت في أحد الأحياء المجاورة أينما كان مربع المباني مزينًا بالبلاط الطيني.

فلسفة منخفضة الكربون طوال طريقة الإنتاج والتطبيق الكاملة
Terracotta floor Tile يتكون بلاط من مواد خام مثل الطين والصخور الرسوبية وشظية الفحم التي يتم قذفها مرة واحدة في محيط شديد الفراغ. التجفيف الطبيعي داخل الظل والتجفيف مرة واحدة مع قياس مربع الحرارة مجتمعة قبل قياس مربع البضائع خبز مع الوقود الأحفوري داخل فرن النفق. طريقة الإنتاج الكاملة خالية من الغبار مع صفر مياه مهدرة ، وانبعاثات الكربون تنخفض. لن يتم إنشاء أي كهرباء في جميع أنحاء طريقة الأجهزة لأن بلاط الطين لا يحتوي على أي معدن ، وبالتالي فإنه لا يجتذب الطين وهو قادر على التنظيف الذاتي. كما نعلم ، مربع المواد العازلة للحرارة ضروري في هندسة المنازل ، وأنهم حرفيون نتاج للسيراميك ؛ الطين هو بالطبع عازل للحرارة ، وبالتالي فإن بلاط الطين قادر على حماية المباني من التعرض لضوء النهار الحارقة والأشعة الأكتينية ، ناهيك عن حقيقة أنها قادرة على تعلم رطوبة المناطق المحيطة القريبة. يوفر لك بلاط الطين حياة منخفضة الكربون.

انها لا تحصل الأخيرة مع مرور الوقت
لا يزال سطح المباني المزين بالبلاط الطيني يبدو رائعا لأنه لن يكون حتى مرة واحدة في القرن. في الواقع ، لقد أظهر كل تاريخ وحقائق للولايات المتحدة أن الجدار الجيد يظل رائعا بمجرد 2 ألف سنة من التجارب والمحن. بلاط الطين مشابه للقرميد القديم الذي يمثل الجدار الجيد ، فقط أن السابق قد يكون أعلى بمئة ، أو حتى ألف مرة فيما يتعلق بالطرق والبثق والخبز. لذلك ، تعد سنوات 100 مجرد قطعة من الكعكة لبلاط الصلصال ، فاجتهد في سنوات 10.


العلامات: بلاط الأرضية من الطين, الطين بلاط الارضيه، Clay Paver ، بلاط أرضي مستطيل ، بلاطة أرضية Terracotta 12 × 12 ، بلاط أرضي Terracotta خفيف ، أنماط بلاط أرضيات Terracotta ، أرضيات من الطين الخزفي ، أرضيات الطين

تيراكوتا، سور، تايل | الطين المصقول

Terracotta Floor Tile

Terracotta Floor Tile Ceramic Clay Pavers Supplier

Clay Pavers
Fired from natural clay at high temperatures (around 1200 degrees), clay pavers have distinguished properties (e.g., robust breaking strength, abrasion resistance, freeze-thaw resistance, corrosion resistance, and tide absorption). Since clay pavers square measure lovely, sturdy and imper viable, they’re appropriate for paving gardens, patio, terrace, walkway, square, driveway, parking, etc. Since totally different land areas need clay pavers of various abrasions resistance and breaking hundreds, LOPO will gives clay pavers of various thicknesses.

FG8812 | FG8822 | FG8873 | FG8863 | Staircase

The thickness of 12-30 millimetre terracotta floor tiles are often applied in walkways, courtyards, gardens and indoor areas wherever the need for harmful load of the ground material is low. the merchandise is characterised by constant color and sensible wear resistance.

Sizes:150mm x 150mm, 200mm x 200mm, 300mm x 300mm, 115mm x 240mm

Tags: Rectangular Terracotta Floor Tiles, Light Terracotta Floor Tiles, Terracotta Floor tile 12×12, Terracotta Floor Tiles Patterns, Ceramic Clay, Clay Pavers Driveway

Terracotta Floor Tile Ceramic Clay Pavers Supplier

Terracotta Floor Tile Ceramic Clay Pavers Supplier

#FG8812

Terracotta Floor Tile Ceramic Clay Pavers Supplier
Terracotta Floor Tile Ceramic Clay Pavers Supplier
Terracotta Floor Tile Ceramic Clay Pavers Supplier
Terracotta Floor Tile Ceramic Clay Pavers Supplier
Terracotta Floor Tile Ceramic Clay Pavers Supplier
Terracotta Floor Tile Ceramic Clay Pavers Supplier

#FG8822

Terracotta Floor Tile Ceramic Clay Pavers Supplier
Terracotta Floor Tile Ceramic Clay Pavers Supplier
Terracotta Floor Tile Ceramic Clay Pavers Supplier
Terracotta Floor Tile Ceramic Clay Pavers Supplier
Terracotta Floor Tile Ceramic Clay Pavers Supplier
Terracotta Floor Tile Ceramic Clay Pavers Supplier

#FG8863

#FG8873

WHY CLAY PAVERS TERRACOTTA FLOOR TILE?

Clay pavers is of high strength, low tide absorption, robust frost resistance, wet resistance and corrosion resistance, wear resistance, and pressure resistance; it’s colourful, natural and mild, with distributed surface textures that square measure delicate or rough; glazed surface appearance shiny and sumptuous; whereas non-glazing surface appearance straightforward and chic while not light-weight reflection.

clay pavers – the distinctive benefits of clay
Natural born environmental friendliness:
Terracotta Floor Tile is principally product of varied clays, that is that the product of rock weathering once thousands of years, even a lot of years. that the composition structure is remarkably stable, and no weathering or cracking can ever happen. Terracotta floor tile poses no threat against body since clay contains no radioactive element, nor can any chemical color or risky material be additional throughout the assembly. Therefore, clay tile is that the most environmental friendly ceramic merchandise within the market at the instant.

The “conditioner” of air wetness
Clay pavers is made in warm temperature for tens of hours in a very tunnel oven once being formed through physical extrusion. it’s somewhat water assimilating, and it absorbs water and contains it within once descending, in order that the water are going to be bit by bit emitted once the weather is hot and dry, leveling the wetness. That explains why you usually feel a cool breeze whenever you wander in a very neighborhood wherever the buildings square measure embellished with clay tiles.

Low-carbon philosophy throughout the complete production and application method
Terracotta floor Tile is formed of raw materials like clay, sedimentary rock and coal fragment once being extruded in a very vacuum surroundings. Natural drying within the shade and drying with once heat square measure combined before the merchandise square measure baked with a fossil fuel within the tunnel oven. the complete production method is dust-free with zero waste water, and carbon emission is decreased . No electricity are going to be created throughout the appliance method since clay tile contains no metal, therefore it doesn’t attract mud and is capable of self-cleaning. As we know, heat-insulation materials square measure essential in house engineering, and that they are literally product of ceramics; clay is of course heat insulating, therefore clay tile is capable of protective buildings from blazing daylight exposure and actinic ray, not to mention the very fact that it’s capable of learning the wetness of close surroundings. Clay tileprovides you with a low-carbon life.

It ne’er gets recent as time goes by
The surface of buildings embellished with clay tiles can still look as fantastic because it wont to be even once a century. In fact, each history and realities has shown US that the good Wall remains brilliant once 2 thousand years of trials and tribulations. Clay tile is comparable to ancient bricks that represent the good Wall, solely that the previous may be a hundred, even thousand-fold higher relating to formula, extrusion and baking techniques. Therefore, 100 years is just a chunk of cake for clay tile, strive 10 thousand years.

Tags: Terracotta Floor Tile, Clay Paver, Rectangular Terracotta Floor Tiles, Terracotta Floor tile 12×12, Light Terracotta Floor Tiles, Terracotta Floor Tiles Patterns, Ceramic Clay Brick Pavers, Clay Pavers Driveway

Terracotta Wall Tile | Terracotta Staircase